ملاّك "البحيرة" يطالبون بطرح عطاء عالمي لإدارة المنتجع

دعا الملاك المستثمرون بمنتجع البحيرة السياحي في البحر الميت، الجهات الرسمية المعنية، وخاصة وزارتي السياحة والآثار والصناعة والتجارة وشركة تراث، إلى طرح عطاء دولي لإدارة المنتجع من قبل شركة متخصصة في إدارة المنتجعات السياحية.
 
جاء ذلك إثر اعتصام نفذه المتضررون "الـمُلاَّك" في منتجع البحيرة اليوم الاثنين، أمام وزارة السياحة، للمطالبة بطرح عطاء دولي لإدارة المنتجع وإلزام الشركة التي تدير المنتجع بتنفيذ جميع تعليمات الوزارة الخاصة بمشاركة الوقت والرقابة والمتابعة للتأكد من تنفيذ هذه التعليمات.
ووفق بيان للملاك، قال رئيس اللجنة التحضيرية وممثل الملاك والمتحدث باسمهم، الدكتور سامي كريشان، إن هؤلاء المستثمرين سواء في المملكة او مغتربين، يشعرون بالقلق الشديد على استثماراتهم التي أصبحت في مهب الريح وقد نما إلى مسامعهم أن المنتجع ما زال يتكبد خسائر متواصلة منذ أكثر من 7 سنوات ولم يوزع أرباحا.
وأضاف أن الملاك يشعرون بالفزع لما ستؤول إليه استثماراتهم في حال توقف المنتجع عن العمل أو استمراره في ظل المديونية العالية المتزايدة، حسبما تشير بيانات شركة تراث. وطالب الملاك إلزام الشركة التي تدير المنتجع، بتنفيذ جميع تعليمات الوزارة الخاصة بمشاركة الوقت والرقابة والمتابعة للتأكد من تنفيذ هذه التعليمات بشكل سليم. (بترا)

24-أيلول-2018 02:11 ص

نبذة عن الكاتب